الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جمهور الهلال وتتوقف الالسنه عن الكلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راية العز
المشاركات
المشاركات
avatar

عدد الرسائل : 119
العمر : 25
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : ممتاز
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2007

مُساهمةموضوع: جمهور الهلال وتتوقف الالسنه عن الكلام   الأحد ديسمبر 30, 2007 7:19 pm

اقتباس :
إليكم يا من عشقتكم الزعيم , فبادلكم الهلال عشقكم , إليكم يا من كنتم الرقم ( واحد ) في جميع مناسبات الهلال , إليكم أيها الهلاليون العاشقون لناد كبير , يمثل لنا جميعا ( عشق ) كبير , لا يمكن أن نتوانى في دعم العشق الكبير !!

جمهور الهلال , هذا الجمهور العريق , والذي مهما اخترت من قاموس الكلمات , ومهما قطفت أعذب الكلام , ومهما كتبت , لن أوفيه حقه , ولن أعطيه جزءا بسيطا مما يستحقه , فهو جمهور يُجبر الجميع على التصفيق بلا شعور , إعجابا بحضور يُبهر , ومنظر جميل , ترى فيه المدرج الهلالي وقد امتلأ عن بكرة أبيه !!

هو الجمهور الذي مع تعاقب الإدارات , ومع تغير النجوم , وتبدل الحال , يبقى حاضرا مع هلاله , وداعما له بقوة , لا يهمه من يرتدي الشعار , ولا يعنيه كثيرا من هي إدارة الهلال , بل هو حاضر على الدوام , وموجود في كل الأوضاع , يصفق لفريقه , وينتقده حال العيب.

أتريدون جوابا مقنعا يؤكد أننا أمام جمهور عظيم في كل الأنحاء , وفي جميع الأرجاء ؟؟
اسألوا ( بريدة ) ماذا فعل بهم الهلال عندما حضر إليهم ذات يوم .. لقد أصبحت الطرق والشوارع والملاعب زرقاء .. بريدة صارت كلها زرقاء ..
ولا تنسوا سؤال ( عنيزة ) والتي كان فيها الهلاليون خير شاهد على أن جمهور الزعيم هو الأول في كل مكان ..
أما ( الرس ) فالأوضاع فيها حين حضور الهلال تتبدل .. فتصبح زرقاء بالخالص .. بل إن الرسيين طالبوا بملعب كبير .. لاستثمار جماهيرية الزعيم الكبيرة ..
وفي ( تبوك ) هناك عشاق هلاليون .. سجل التأريخ بأنهم حطموا الأرقام القياسية في الحضور .. في مباراة الزعيم الأخيرة أمام الوطني ..
وفي ( الشرقية ) عندما يحضر الهلال تتغير المقولة المشهورة ( الهوى .. شرقي ) لتصير ( الهوى .. هلالي ) فهم حاضرون في كل مباراة للزعيم حتى لو تعدت الأربع مباريات في الموسم الواحد كما حدث في مواسم ماضية ..
وفي ( أبها ) دورة الصداقة كانت شاهدة على أن الهلاليين في أبها كثيرون .. ولا يقارنون بجمهور الأندية الأخرى .. وفي هذا لا غرابة ..
أما ( الغربية ) ففيها جُن كثيرون بسبب شعبية الزعيم الخارقة .. والتي باتت تنافس ( أهل الدار ) وهذه هي عادة الهلاليين في كل مكان ..
أما ( حائل ) فمباراة الهلال الأخيرة كانت شاهدة على كل ما سأذكر .. فيكفي للتدليل على عظمة الهلاليين في حائل .. أن نقول أن الملعب لُعِبَ فيه رغم عدم جاهزيته والسبب ( جمهور الزعيم ) ..
وفي ( نجران ) عليكم أن تنتظروا اسنتفارا كبيرا لكل أجهزة الأمن في نجران .. استعدادا لاستقبال الهلال .. فلا الاتحاد لا غيره يُغني عن حضور الهلاليين .. فللهلال ( طعم خاص ) ..
ولأن ( جمهور العاصمة ) غير .. فالحديث عنه بالتأكيد سيكون ( غير ) .. فهذا الجمهور هو من كان واقفا مع الزعيم في كل المحافل .. فمن ينسى حضورهم في بطولة آسيا .. ومن سيغفل عن الآلاف الذين ملؤوا استاد الملك فهد الدولي في البطولة العربية والتي حقق الهلال لقبها .. ومن سيتناسى حضورهم الكبير في مباراتي النهائي أمام الشباب والاتحاد .. وفي لن نتنهي من ذكر مزايا هذا الجمهور .. لأنه واقف مع هلاله على الدوام .
ولبقية عشاق الزعيم في كافة المدن , وفي كل أنحاء المعمورة , حتى وإن لم تستطيعوا الحضور بأجسادكم لغياب الزعيم عنكم , فقلوبكم خير شاهد على أنكم حاضرون مع الهلال أينما حل وارتحل.

عندما حضر الوفد الياباني التابع للاتحاد الآسيوي إلى الرياض أثناء إقامة مباراة الهلال أمام الوحدة , نسي الوفد متابعة المباراة , واستمتعوا بلحظات لا تتكرر مع جمهور اختلط فيه اللون الأزرق مع الأبيض , وأضحت المدرجات لا تتحدث إلا بتلك اللغة , بل إن تصريحاته بعد المباراة كانت تتحدث عن الجمهور , وأنه علامة فارقة في آسيا , وقال كلمة الجمهور السعودي مدين بالهلال حيث أكد أن وجود هذا الجمهور في ناد سعودي يؤكد أن الدوري السعودي سيكون ضمن الدوريات التي ستتبع لخطة الاتحاد الآسيوي في وضع دوريات للمحترفين , تضم أقوى الدوريات في آسيا والتي ستطبق العام المقبل , فكان ذلك التصريح إشارة منه إلى دخول السعوديين ضمن ذلك الدوري الصعب , فأي فضل يحمله الهلاليون وجمهور الهلال بالذات تجاه الكرة السعودية !!!

سنتعب كثيرا , حين وصف هذا الجمهور , وستخوننا العبارات , وستتوقف ألسنتنا عن الكلام , لأنه جمهور على مدى التاريخ , كان علامة مضيئة لهلال ساحر , فقمة الجمال أن يكون فريقك ساحرا جميلا , وجمهور هذا الفريق هو في نفس المستوى من السحر والجمال !!

طــيــور

ـ الهلال ماض في الطريق الصحيح لخطف الصدارة بإذن الله , فبعد فوزه أمس على الطائي أصبح الهلال قريبا وقريبا جدا من الصدارة , ولكن الأهم أن نحافظ على هذا الرتم في الانتصارات , وأن نواصل على هذا المنوال , لتحقيق الهدف المنشود , والمبتغى للجميع , وهو بطولة الدوري.

ـ قياسا بالغيابات الكثيرة , وأرضية الملعب السيئة , فقد كان الهلال جيدا إلى حد ما , في مباراته الأخيرة أمام الطائي , ولكن بعودة الـلاعبين الكبار والـلاعبين المهمين يجب أن يرتفع الآداء للأحسن , وأن يكون مصحوبا بنتيجة ممتازة , وهذا ما نتمناه ونتوقعه بإذن الله.

ـ الموهوب محمد الشلهوب كان رائعا في مباراة البارحة , وأعاد لنا شيئا من بريق الموهوب والذي أثبت محمد أنه لم يذهب , ومازلنا نطالب بالمزيد , لأن لدى الشلهوب الكثير , ولكن الجميل في هذا , هو ارتفاع الشلهوب من مباراة لأخرى , وهذا ما يجعلنا نثق أن الشلهوب سيكون قريبا في أوج مستواه , وفي قمة حضوره.

ـ الساحر الليبي طارق التايب , فهو أعاد للملاعب المتعة , وأكد أن الكرة ( فكر ) قبل أن تكون شيئا آخرا , فهوؤلاء هم اللاعبون الكبار , والذين من لمسة يُنهون المباراة , طارق .. واصل يا ساحرنا المدلل !!

ـ أصبح التحكيم شماعة لكل خسارة , خصوصا عندما تكون الفرق في مجابهة الهلال , فنائب رئيس الطائي تتحدث عن التحكيم وخُيّل لنا وكأن مدني هو من نصر الهلال , ولكن بدلا من أن يرمي التهم تجاه التحكيم , كان عليه أن يرى وضع فريقه , فهناك فرق تعمل ليل نهار لتحقق مثل هذه الانتصارات , ثم تأتي وتتهم يمنة ويسرة , فهذه قمة الغرابة!! أما الهدفان الهلاليان , فمن يشكك فيهما فربما لا أظلمه حينما أقول أنه لا يفهم في كرة القدم !! فالأول صحيح وواضح ولا يحتاج إلى أحد يفتي فيه , والثاني كانت ضربة الجزاء واضحة جدا , والدليل يد ورجل لاعب الطائي !!

ـ عن التحكيم بالذات , فالمهندس طارق التويجري كتب مقالا قبل أسبوعين تقريبا , يؤكد أن الأندية لا تخرج وتضع التحكيم شماعة لها إلا أمام الهلال , ولم يمض ِ سوى أيام قليلة , ليؤكد لنا رئيس الوطني ما ذهب إليه المهندس طارق , فرئيس الوطني كان فريقه مظلوما جدا أمام النصر , وفعل المطلق ما فعل في تلك المباراة ومع ذلك يُصرح رئيس الوطني بتصريح ليس فيه ( رسائل ) رغم أنه في مباراة الرسائل لم يُظلم !!!!

ـ عاد ياسر لبيته , وعلينا نسيان كل ما جرى , فالأهم هو المستقبل , وعلى القناص ياسر أن يعي حب الجمهور له , وأن يبادلهم حبهم بأهداف لا تُنسى , وبطولات تظل محفورة في الذاكرة , وهو ما نثق بفعل ياسر له.

ـ ستنطلق بطولة الأمير فيصل للأولمبيين , والأهم في هذه البطولة أن تعطى الفرصة كاملة للنجوم الشباب , والذين لم يأخذوا فرصتهم مع الفريق الأول , فأجزم أن هناك مواهب كثيرة , ستبهر الجميع , ولكنها بحاجة إلى الفرصة وهو ما سيأتيها بإذن الله.

ـ نعم , الطموح من كأس فيصل هو إخراج نجوم شباب , ولكن يجب أن نزرع في نفوس أولئك الشباب حب المنافسة , وعدم الرضا بغير البطولة , فالهلال فريق تعود أن يدخل كل بطولة بهدف الفوز فيها , وهذا ما يجب أن يفهمه الشباب , ولكن يجب ألا يُشكل ذلك ضغطا عليهم.

ـ المباراة القادمة للهلال أمام الأهلي في الرياض , وهي مهمة للغاية , ومن يدري ربما بعد الفوز في هذه المباراة نخطف الصدارة , لنُمسك بزمامها طوال الدوري , الأهم ان يحضر جمهور الزعيم العاصمي , وما أجمل أن يتنافس جمهور الزعيم في كل مكان على الحضور , لأن في ذلك فائدة للهلال نفسه , وهذا ما نسعى إليه.

وفي الختام .. لكم تحياتي
رايــــــــــة العز
اقتباس :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الداهيه اليبي
المشاركات
المشاركات
avatar

عدد الرسائل : 111
العمر : 28
البلد : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : كرة قدم
المزاج : مبسوط
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمهور الهلال وتتوقف الالسنه عن الكلام   السبت يناير 05, 2008 3:31 pm

موضوع مميز ايها المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمهور الهلال وتتوقف الالسنه عن الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية العامة :: {{ منتدي نادي الهلال السعودي }}-
انتقل الى: